ههههههههههههههههههههههه هو ليه الفانتومز الي نعرفهم يسونهم نسخه عكسيه يعني اتفهم ماسانوري نوعاً ما لأنه من الاصل ما كأنه راهب لا معتقدات ولا تصرفات بس الباقين يعني! ولا هم بس عاجبتهم فكرة if وودهم يكررونها
ياعمري مع اني اعرف طبيعة العيشة الي عاشها مع التبن بس حزنت انه في الواقع كان يحاول يتقرب منه لأني كنت اتخيل انه من ذاك اليوم كان متقوقع على نفسه بس الكريه طلع هو السبب... هو غالباً جاف حتى مع عياله بس ما استبعد انه مايطيق حتى يطالع في وجهه لأنه يشبه سيتو